الأخبار

مؤسسة الجودة تحتفل وتكرم تلاميذها المتفوقين

 

الخرطوم-اول النهار

احتفلت مؤسسة الجودة التربوية التعليمية الخاصة بالتفوق الكبير في إمتحانات شهادة الأساس بولاية الخرطوم لهذا العام .

حيث أحرز ثلاثة من تلاميذها المركز الأول على مستوى الولاية بمجموع 279 وحل ثلاثة أخرون بالمركز الثاني بمجموع 278 ، وقد بلغ عدد التلاميذ الذين حققوا التفوق من 270 حتي 277 عدد 55 تلميذ وتلميذة ، كما بلغ عدد الذين أحرزوا درجة الأمتياز 90% من 252 فأعلى 113 تلميذ وتلميذة ،والدرجات المتقدمة أتاحت للمؤسسة إحراز مركز متقدم بنجاح يقوق العام السابق.

واحتضنت قاعة الأكاديمية الأمنية للدراسات الأستراتيجية صباح السبت ، الإحتفال الذي شرفه محمد حسن دفع الله ، مدير التعليم بمرحلة الأساس محلية الخرطوم ، بجانب د. عبد الله البدوي مؤسس و مدير عام مؤسسة الجودة، فضلا عن المكتب الإداري والإدارة الفنية والتعليمة بالمؤسسة ومدراء المدارس والأساتذة والتلاميذ الذين حضروا بصحبة أولياء أمورهم.

وأكد مدير التعليم الخاص بمرحلة أساس الخرطوم محمد حسن دفع الله خلال مخاطبته الاحتفالية أهمية التعليم خاصة في المرحلة القادمة للنهوض بالوطن وتحقيق التقدم والإزدهار، شاكراً مؤسسة الجودة على الجهد العظيم والنجاح الباهر.

من جهته تقدم المدير العام لمؤسسة الجودة ، د. عبدالله البدوي، بالشكر لكل من ساهم في صنع النجاح، واعداً أولياء الأمور بمواصلة مسيرة النجاح والتفوق في الأعوام المقبلة والحفاظ على جودة التعليم .

وشارك أحد تلاميذ الحلقة الأولى المشارك في برنامج تحدي القراءة العربي الذي نالت فيه المؤسسة المركز الأول على مستوى السودان العام الماضي.

ومن خلال البرنامج كرم المدير العام لمؤسسة الجودة ، الاداريين ومدراء المدارس والمكتب التعليمي والفني وأساتذة الصف الثامن،كما قام بتكريم تلاميذ وتلميذات الجودة المتفوقين والناجحين ، حيث تم تكريم الذين أحرزوا المرتبة الأولى والثانية مجموع 279 و 278 بدرع الجودة ووسام التميز وهواتف ذكية ، أما الذين أحرزوا من 270 فأعلى تم تكريمهم بكأس التفوق وشهادة تقديرية ،و الذين نالوا درجة الإمتياز90% من 252 حتى 269 بوسام التمييز وشهادة تقديرية ، وكذلك تم تكريم جميع التلاميذ الناجحين من 140 وحتى 251 بشهادة تقديرية .