أدي التحية العسكرية للمعلمين-وزير الداخلية: الإصلاح يبدأ بالتعليم والمعلم

الخرطوم:أول النهار

أدى وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا لتأمين امتحانات الشهادة السودانية الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع ﷲ التحية العسكرية للمعلمين بكل ربوع السودان، مؤكدًا أن الإصلاح يبدأ بالتعليم والمعلم.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير صباح اليوم “الاثنين” لوزارة التربية والتعليم للوقوف على المراحل النهائية لمخرجات امتحانات الشهادة السودانية.
ووجه الطريفي رسالة شكر للمعلمين مُثمنًا الجهود العظيمة المبذولة، مشيرًا إلى الصعوبات التي واجهت هذا العام الدراسي وتم تجاوزها بتضافر الجهود، حيثُ بذلت وزارة الداخلية وقوات الشرطة والقوات النظامية الأخرى جُهدًا مُقدرًا في تأمين امتحانات الشهادة السُودانية لهذا العام، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
منوهًا إلى أنه سيتم تقديم تقرير مُفصّل لمجلس الوزراء يعكس كل الجهود التي بذلت والشفافية التي تم بها تصحيح الامتحانات.وأكد الطريفي على قدرة قوات الشرطة على تأمين الامتحانات في كافة مراحلها.
من جانبه تقدم وزير التربية والتعليم بروفيسور محمد الأمين محمد توم بالشكر لوزير الداخلية على زيارته، مُشيدًا بأدوار الشرطة المختلفه في تأمين الامتحانات، ودور المعلمين وجهودهم التي قادت الامتحانات إلى مراحلها الأخيرة.

error: Content is protected !!