الرياضة

بالفيديو:الهلال يكسب هلال التبلدي بثنائية في الممتاز

 

الخرطوم:أول النهار

فاز الهلال على ضيفه هلال الأبيض (2/0)، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة الرزقاء في أم درمان، ضمن الأسبوع الرابع للدوري السوداني الممتاز.

وأحرز هدفي الهلال كل من، محمد عبد الرحمن والبديل سليم برشاوي، في الدقيقتين 24 و81.

ورفع الهلال بذلك رصيده إلى 8 نقاط، بينما تجمد الأبيض عند نقطة واحدة.

وبرز عيد مقدم في مركز الجناح، كأفضل لاعبي الهلال جهدا وحركة، ونجح في كسر جمود المباراة، بعكس الكرة التي أحرز منها محمد عبد الرحمن هدفا بصورة رائعة، حين تقدم أمام المدافع وخطف الكرة بعقب قدمه، وهو في وضع طائر، بالدقيقة 24.

وبعد الاستراحة، كاد مصعب جلنجنات أن يدرك التعادل لهلال الأبيض، حين سيطر على كرة وتقدم بها بسرعة، وتخلص من قلب الدفاع الإيفواري، محمد واتارا، وواجه الحارس الدولي الأوغندي جمال سالم، الذي برع في الإمساك بالكرة القوية، التي سددها مصعب بيسراه، في الدقيقة 49.

وأجرى المدير الفني للهلال، زوران مانولوفيتش، تبديلين بخروج عيد مقدم، وأباذر عبد المنعم، ودخول صانع الألعاب سليم برشاوي، ولاعب الشباب ميسرة ياسين.

كما خرج كل من، محمد عبد الرحمن ونزار حامد، ودخل الكونجولي فيني كومبي وصانع الألعاب بشة الصغير، قبل أن تكتمل التبديلات بخروج والي الدين خضر بوجبا، ودخول الزيمبابوي جيسي لاست.

وظهر الهلال هجوميا بشكل أقوى، ليتمكن سليم برشاوي بمجهود فردي، من التقدم نحو المرمى ليسدد تحت الضغط، كرة غالطت الحارس يونس الطيب وولجت المرمى، في الدقيقة 81.

وحافظ الهلال على تقدمه (2-0) حتى النهاية، أمام محاولات يائسة من جانب الأبيض.

error: Content is protected !!