الأخبار

والي غرب دارفور: قوات الدعم السريع تبذل الغالي والنفيس في حماية مكتسبات البلاد

الجنينة:أول النهار

أكد والي غرب دارفور مولانا محمد عبدالله الدومة أن قوات الدعم السريع ظلت تعمل في خدمة وحماية إنسان ولاية غرب دارفور وأنها أصبحت قوة لا مثيل لها وهي تبذل الغالي والنفيس في سبيل حماية مكتسبات.البلاد.

وإشار إلى وقوفها مع إنسان الولاية وقتما أحتاجها وجدها تتفرد بالجاهزية والسرعة جاء ذلك لدي مخاطبته بمضمار نادي الفروسية والذي افتحح موسمه بمدينة الجنينة برعاية كريمة من قوات الدعم السريع للعام 2021 إحياءاً لذكرى شهداء قوات الدعم السريع.

ومن جهته أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع الجنينة العميد إدريس حسن إبراهيم مضي قواته نحو تحقيق الأمن والأستقرار بالولاية لافتاً إلى دور الفريق أول محمد حمدان دقلو ودعمه السخي لإتحاد الفروسية مؤكداً على العمل جنباً لجنب مع الأجهزة النظامية بالولاية حتي تخرج البلاد إلي بر الأمان.

ومن جانبه إمتدح سلطان عموم دار مساليت سعد عبدالرحمن بحر الدين جهود قوات الدعم السريع وقائدها الفريق أول محمد حمدان دقلو مشيراً إلى الجهود التي ظل يطلع بها تجاه إنسان ولاية غرب دارفور وقال إننا جندُ لهذه القوات وسنعمل معها لتحقيق غايات البلاد المنشودة . وأشار إلي أن قوات الدعم السريع أمنت الموسم الزراعي ولم تكتفي بذلك بل تمضي لدعم رياضة الفروسية والجوانب المجتمعية.

من جانبه إمتدح رئيس إتحاد الفروسية العمدة موسي حامد دوداي الأدوار المتعاظمة التي ظل يقدمها الفريق أول محمد حمدان دقلو لإتحاد الفروسية واهتمامه بالمناشط الرياضية لافتاً إلى أن قوات الدعم السريع أصبحت حصن منيع لأنسان الولاية وكافة ربوع السودان. .

error: Content is protected !!