الكابتن هيثم مصطفى يفتح النار في كل الاتجاهات: الحكومة الحالية فشلت ولا تعتبر حكومة ثورة…!

لست نادما على اللعب للمريخ وانتصارات المنتخب الوطنى بجهد اللاعبين ..!
لست ناشطا سياسيا وإنما مجرد مواطن حادب على وطنه ..!

رصد : الزبير سعيد
فتح كابتن المنتخب الوطني السابق ونجم القمة والأهلي شندي السابق هيثم مصطفى النار على الحكومة الانتقالية ورفض تسميتها بحكومة الثورة وأكد البرنس من خلال برنامج( اعترافات ) بقناة الهلال الفضائية الذي تقدمه المذيعة منال الكباشي و الذي تم بثه مساء أمس الأربعاء بأن الحكومة الانتقالية كشفت عن فشلها مبكرة وطالب جميع مكوناتها بضرورة النزول من برامجهم العاجي والاقتراب من هموم عامة الناس وحل مشاكلهم الحياتية والقومية مثل الحصول على الخبز والغاز ، ولكن استدراك قائلا: ( ولكنهم لا يستطيعوا مواجهة المواطنين) وقال الكابتن هيثم مصطفى أن عدم الشفافية من أبرز مشاكل الحكومة الحالية..
انا مجرد مواطن حادب على وطنه ..!
وأكد الكابتن هيثم مصطفى بأنه مجرد مواطن سوداني يريد مستقبلا أفضل لوطنه وشعبه وان برنامجه الذي يقدمه من خلال قناته عبر اليوتيوب الهدف منه المساهمة في إصلاح حال البلاد و رفض الكابتن هيثم مصطفى وصفه بالناشط السياسي وقال إنه ليس سياسيا ولا يتطلع لأي موقع سياسي ..
السودان موعود بخير كثير ولكن..!
ورفض البرنس أن يربط البعض بين انتقاده للحكومة وبين عدم اختياره لوزارة الشباب والرياضة في التشكيل الحكومي الاخير..
وقال إن السودان موعود بخير كبير ولكن ليس على (أيدي هؤلاء) ويقصد الحكومة الحالية.
وتحدث البرنس هيثم مصطفى بفخر عن علاقته بالسيد ميرغني ادريس والذي وصفه بالاب والأخ الشقيق .
لست نادما على اللعب للمريخ. .!
ونفى الكابتن هيثم مصطفى ما نشر على لسانه والذي أشار إلى أنه نادم على التوقيع للمريخ العاصمي وقال لست نادما على ذلك وقال إنه وجد احتراما من المريخ وأنه في الهلال كان كل شيء وواجبه كقائد للفريق كان يحتم عليه تهيئة البيئة لنجوم الفريق حتى يحققوا الانتصارات ويسعدوا الجمهور.،ولكنه في المريخ كان لاعبا فقط .
ونفى كابتن هيثم مصطفى أن يكون توقيعه في كشوفات المريخ انتقاما من جمهور الهلال وقال لو وجدت شخصا واحدا من جماهير الهلال في الاتحاد العام عندما ذهبت للتوقيع للمريخ لما أقدمت على تلك الخطوة .
برقو ليس الشخص المناسب ..!
وقال الكابتن هيثم مصطفى أن انتقاده للدكتور حسن برقو لأنه ليس الشخص المناسب في المكان المناسب وإننا اذا نظرنا إلى مصر سنجد أن كل من يتولى موقعا مثل ذلك يكون لاعبا سابقا وله علاقة بكرة القدم.
لا خلاف بيني وبشة أو الشغيل..!
ونفى الكابتن هيثم مصطفى أن يكون هناك أي خلاف بينه وبين كابتن الهلال السابق بشة أو كابتن الهلال الحالي الشغيل وقال إنه قدم نقدا ورؤية فنية من خلال البرنامج تحدث عن خلل في خانة المحور في الهلال.
كما رفض البرنس التعليق على سؤال حول خلافات بينه وبين كل من الكابتن حمد كمال والكابتن خالد بخيت قائلا: (الأيام كفيلة بتوضيح كل شيء ).
المراحل السنية هي المخرج ..!
وأكد البرنس هيثم مصطفى أن تطور الكرة السودانية لن يتحقق إلا من خلال الاعتماد على المراحل السنية وان الانتصارات التي يحققها المنتخب الوطني بين فترة وأخرى ما هي إلا انتصارات مؤقته، وتأهل المنتخب لنهائيات البطولة الأفريقية بالكاميرون جاء بجهد اللاعبين .
وتحدث الكابتن هيثم مصطفى بحفاوة كبيرة عن علاقته بالشيخ محمد خير وأكد عن دوره المؤثر والإيجابي في حياته..

error: Content is protected !!