الزبير سعيد يكتب: أصبح قدوة للشباب الإنجليزي: بريطانيا لن تسمح باستمرار النجم محمد صلاح مع ليفربول..!

من الواضح أدارة ليفربول الإنجليزي تتعرض إلى ضغوط كبيرة من أجل التخلص من النجم العربي الكبير وأهداف الفريق محمد صلاح الذي أصبح أيقونة لمعظم الشباب الانجليزي خاصة مشجعي النادي الإنجليزي الكبير، كما أن وجود محمد صلاح وتألقه في قيادة ليفربول ضاعف من شعبية النادي الإنجليزي في الوطن العربي وأفريقيا بشكل جعله يتفوق جماهيريا على (أرسنال ومانشستر يونايتد ) أصحاب الجماهيرية الطاغية منذ سبعينيات القرن الماضي.
بريطانيا لن تسمح بأستمرار صلاح في الدوري الإنجليزي. .!
عدد من المصادر اكدت أن انجلترا لا يمكن أن تسمح لنجم عربي ومسلم ويحمل اسم (محمد) أن يكون الملهم الأول للشباب الامجليزي، خاصة بعد أن اتضح جليا مدى تأثر الشباب في بريطانيا بالنجم محمد صلاح المعروف بأخلاقه الرفيعة والتزامه الديني الجاد. .
وكانت عدد من المواقع الإلكترونية قد أبرزت بعض الأخبار التي أشارت إلى أن نجوم فريق ليفربول ظلوا يتحاشون شرب الماء أمام النجم محمد صلاح أثناء نهار شهر رمضان وذلك احتراما له لأنه يكون صائما..
من السذاجة أن ننظر إلى تميز النجم محمد صلاح زاوية فنية فقط لأن ذلك أمر يتعلق بمدى إبراز الموهبة وهو مجال يستطيع غيره من النجوم منافسته عليه، ولكن التميز على مستوى السلوك والالتزام القيمي والأخلاقي من خلال نموذج يجسد الوجه الحقيقي للإسلام كدين متحضر ويعلي من قيمة احترام الآخر فإن ذلك ما لايمكن أن تتقبله بريطانيا لسلطة ومجتمع خاصة في ظل الانفتاح الكبير من الغرب على الإسلام والسعي الجاد لمعرفته ودراسته عقب أحداث 11 سبتمبر وتفجير برجي التجارة العالمية في أمريكا ومن ثم ظهور مجموعات اسلامية متطرفة بقيادة داعش والتي يعتقد أنها صنيعة أمريكية تهدف لتشويه صورة الإسلام ومحاولة دمغة بالإرهاب والعنف …
فرنسا أو اسبانيا وجة صلاح القادمة..!
ارتفعت نسبة التوقعات التي تشير إلى قرب انتقال النجم محمد صلاح إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال الموسم القادم ، وإذا لم ينتقل صلاح إلى باريس فإنه سينتقل إلى أحد طرفي القمة بإسبانيا؟ ذلك لأن استمرارية في الدوري الإنجليزي أصبحت أمرا مستحيلا وهذا ما ستكشف عنه الأحداث في الأيام القادمة.
الموضوع خطير ..!
معروف أن كرة القدم لم تعد مجرد تنافس رياضي والكل يتذكر ماتعرض له النجم الكبير (ماردونا) عندما كان يلعب لنادي نابولي الإيطالي وكيف أن عصابات المافيا استهدفته حتى حولته إلى مدمن مخدرات لتكتب بذلك نهاية واحد من أعظم النجوم الذين لعبوا كرة القدم في العالم ..

error: Content is protected !!