قدمها الخبير محجوب سعيد- حول دور المدرب فى اعداد الابطال ورئيس الاتحاد يثمن ويؤكد التعاون مع الجميع لتطوير اللعبة

في إطار نشاط الاتحاد المستمر قدم الدكتور الخبير الدولي محاضرة في قاعة العميد عبادي بمقر الاتحاد السوداني للالعاب القوي حول دور المدرب في صناعة الابطال بحضور رئيس الاتحاد الأستاذ المعزعباس والخبير محمود كينو والخبير عبدالرحمن مساعد َعضو لجنة التدريب المركزية كابتن هشام كتمت وعضو مجلس الإدارة حسن الناجي ومجموعة كبير من المدربين افتتح إلقاء الاستاذ المعزعباس رئيس الاتحاد مرحبا بالحضور وقدم نبذة عن نشاط وحراك الاتحاد في الفترة الماضية التي كانت من خلال المشاركات الداخلية والخارجية موضحاً في نفس الوقت سياسية الباب المفتوح لكل محبي العاب القوي بقلب مفتوح و الاستماع للرأي والراي الآخر والنقدالبناء الذي يعمل على تطوير الاتحاد ومن جانبه رحب دكتور محجوب سعيد بالحضور وتحدث عن اهمبة المدرب في صناعة التغير وتغييرالمسار نحو الأفضل وقال ان المدرب هو قلب الاتحاد النابض ومن غير المدرب لايوجود لاعب اولاعبة وثمن دوره في الفترة الماضية كما تحدث ايضا عن الأساليب الجديدة في التدريب في صناعة الابطال والتي تتمثل في اتباع سياسة تدريب اهمية التغذية والراحة وايام التدريب التي ياخذها كل لاعب وقال إن اللاعب السوداني يحتاج الي ثلاث ايام في ألاسبوع فقط نسبة لظروف العامة التى تحيط به وقال ان للمدرب دور كبيرفي صناعة أجيال جديدة تشرف السودان.
وشهد اللقاء مداخلات متميزة من الحضور الأستاذ ابراهيم الصديق وعلي ومختار والشبح َغيرهم من الشباب الذين.. وفي الختام اكد رئيس الاتحاد المعز عباس عن تسجيل كل النقاط التي تم طرحها مؤكدا علي مراجعتها والعمل علي كل ماجاء من توجيهات
شهد إلقاء تدشين استمارة الحصر الشامل لكل عضوية الاتحاد التي تشمل ( المدرب.. والإداري.. واللاعب.. والحكم ) وقال المعز ان استمارة الحصر الشامل تساعد في تخطيط الاستراتيجية لبناء اتحاد قوي.

error: Content is protected !!