السودان : شركة المواصلات العامة تعلن إيقاف نقل الكوادر الطبية بكل المستشفيات

الخرطوم – أول النهار

اعلنت شركة المواصلات العامة عن إيقاف نقل الكوادر الطبية بكل مستشفيات العاصمة نسبة للإجراءات الأمنية وإغلاق الكباري ومنع الاستثناءات.
وقال محمد ضياء الدين المدير العام لشركة المواصلات العامة في تصريح (الاحد) إن أسطول مكون من أكثر من (100) مركبة تعمل منذ اليوم الأول للحظر تطوعا ولمدة ٢٤ ساعه في اليوم، مجانا وبدون مقابل مادي، عبر فريق عمل تطوعي المتكامل من السائقين والكادر الفني والإداري .
وأشار إلى أن شركة المواصلات خلال فترة الحظر قامت بترحيل أعداد ضخمة من الكوادر العاملة في أكثر من (54) مستشفى وعدد من مستشفيات القطاع الخاص، كذلك مركز الأورام وبنك الدم، بالإضافة لتغطية (34) مركز لغسيل كلي، كما تم ترحيل  مرضى الغسيل الكلوي من وإلى منازلهم.
كما تم نقل عدد من الجثامين لبعض الذين توفاهم الله أثناء فترة الحظر.
وقال ضياء الدين :”أجد نفسي مضطرا وبكل الأسى والخجل، وبعد أن فشلت كل محاولات معالجة الأمر، حتى موعد إصدار هذا التصريح ، بعد أن تم حجز ومنع البصات من المرور وقطع الكباري وأعلن وبكامل الأسف إيقاف تقديم خدمات الشركة المهمه ، لعلاقة هذه الخدمات بالظروف الصحية المعلومه التي تواجه البلاد”.
وأكد الاستعداد لمباشرة الشركة العمل من جديد، تطوعا، إستكمالا لما بدأناه، من أجل خدمة جيشنا الأبيض وللمرضي والمحتاجين، متى ما تمت معالجة الأسباب التي أدت لتوقف الشركة عن تقديم خدماتها المذكورة.

error: Content is protected !!